Albums

Gallery

بحضور سفيرة قبرص في لبنان كريستينا رافتي، أطلقت Cedars Pavilion "ملتقى ومعرض الاعمال القبرصي – العربي" الذي سينعقد بين 30 أيار و 2 حزيران في مدينة لارنكا برعاية الرئيس القبرصي نیکوس أنستاسیادس بالتعاون مع اتحاد الغرف اللبنانية وغرفة بيروت وجبل لبنان وغرفة تجارة قبرص ومجلس الأعمال اللبناني - الخليجي ومجلس الاعمال اللبناني - القبرصي، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد في مقرّ غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان.

تحدّث في المؤتمر كل من المدير التنفيذي لِ Cedars Pavilion د. جورج مفرّج، نائب رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان نبيل فهد، رئيس مجلس ادارة استرو بنك في قبرص شادي كرم، رئيس مجلس الاعمال اللبناني - القبرصي جورج شهوان، رئيس هيئة تنمية العلاقات الاقتصادية اللبنانية الخليجية ايلي رزق، بحضور عدد من الفعاليات الاقتصادية والإجتماعية ورجال الأعمال.

تركّزت الكلمات على أهمية هذا الحدث الإقتصادي الكبير الذي يشكل بدوره منصة هامة لتفعيل التعاون الاقتصادي العربي – القبرصي، خاصة في ظلّ الدور الذي يلعبه لبنان في هذا المجال.

في الختام، القى مفرج كلمة نيابة عن رئيس مجلس الاعمال القبرصي - اللبناني انطوني حجّي روسوس الذي أكد فيها على "دعم قطاع الاعمال القبرصي المؤتمر وذلك لأهميته الاستراتيجية في دفع عملية التعاون مع هذه الدول الصديقة والتي من شأنها ان تعود بالفائدة على الجميع."